تعاملات الصباح سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الأحد 27/9/2020 بالمصرف المركزي السوري والسوق السوداء

تباين سعر الدولار مقابل الليرة السورية الذي ظهر خلال الساعات الصباحية لليوم الأحد داخل المصارف الرسمية والخاصة، وأيضا السوق السوداء التي مازالت تستمر في رفع سعر البيع والشراء أمام طلبات العملاء في الحصول على العملة الأجنبية التي تشهد قلة في تواجدها داخل المصارف الرسمية بسوريا جراء.

سعر الدولار مقابل الليرة السورية

تباينت العملة الخضراء على ارتفاعها أمام الليرة السورية خلال التعاملات الصباحية التي شهدت إقبال متزايد على طلب العملة داخل السوق السوداء ما جعل تجار العملة يقومون برفع الدولار الأمريكي أمام طلبات العملاء من مختلف المناطق بالدولة.

طبقا لأخر تحديث منذ قليل سجل سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم للمبيع 2350 ليرة سورية،  وسجلت للشراء 2310 ليرة سورية داخل السوق السوداء التي عاودت مرة أخرى  في السيطرة أسعار البيع والشراء اليومية خلال التعاملات الصباحية والمسائية.

سعر الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي السوري

أعلن المصرف المركزي أسعار البيع والشراء خلال ساعات الصباح طبقا لحركة البيع والشراء التي استقبلتها المصارف بالصباح، لتسجل الليرة السورية مقابل الدولار الأمريكي اليوم 0.0020 دولار أمريكي، كما سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم 512.1260 ليرة سورية تعد هذه الأسعار الرسمية التي تتعامل بها المصارف الحكومية بسوريا، ولكن تسجل تراجع في توافر العملة الأمريكية ومختلف العملات الأجنبية ما يجعل السوق الموازي التي تعلن أسعار مرتفعة تؤثر سالبا على الاقتصاد السوري بصورة كبيرة.

تحاول الجهات المختصة بالعمل على الحد من الارتفاع لسعر العملات الأجنبية أمام الليرة السورية مايؤثر بالسلب على الأوضاع الاقتصادية بالبلاد وتدهور الوضع المعيشي جراء ارتفاع أسعار المستلزمات الهامة.

 

Advertisements

اترك تعليقاً