الأهلي يحسم صفقة من العيار الثقيل والإعلان الرسمي بعد بطولة إفريقيا

أشارت تقارير صحفية مغربية بأن الأهلي المصري حسم تعاقده رسميًا مع صفقة من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وقال موقع “le360” المغربي إن الأهلي حصل على توقيع بدر بانون مدافع الرجاء المغربي بداية من الموسم المقبل.

وأكد الموقع بأن بانون وقع صباح اليوم الثلاثاء على عقود انضمامه للأهلي في صفقة قياسية بالدوري المغربي بلغت 5 ملايين دولار منها مليوني دولار لفريق الرجاء البيضاوي و3 ملايين للاعب خلال السنوات الثلاثة وفقًا لعقده الجديد مع المارد الأحمر.

وكشف الموقع بأن الصفقة ستحسم بشكل نهائي عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي يشارك بها كل من الأهلي والرجاء المغربي.

ويضرب الأهلي موعدًا مع الوداد المغربي بينما الرجاء يصطدم بالزمالك في نصف نهائي البطولة.

ويبلغ بانون من العمر 26 عامًا ويعد أغلى مدافع في تاريخ المغرب بعد هذه الصفقة ونجح هذا الموسم بالمشاركة في 19 مباراة رفقة الرجاء ونجح بتسجيل 3 أهداف.

ويحتاج الأهلي إلى تدعيم صفوفه الدفاعية والتي تعد أولوية بالنسبة للسويسري، رينيه فايلر مدرب الفريق.

ومن  جانبه سقط الأهلي بالتعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري بالجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز في المبارة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وبهذا التعادل أجل الاتحاد حسم لقب الدوري للأهلي والذي كان يحتاج الفوز ليأمن اللقب رقم 42 في تاريخه.

وبعد هذا تعادل رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 72 في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن حقق الفوز في 23 مباراة والتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد..

وسجل الأهلي 63 هدفًا كأفضل خط هجوم واستقبل الفريق 8 أهداف كأقوى خط دفاع بالمسابقة.

وأصبحت مسألة حسم لقب الدوري من قبل الأهلي مجرد وقت ليس إلا ومن المتوقع أن يحسم الفريق البطولة رقم 42 في المباراة المقبلة

Advertisements

اترك تعليقاً