تباين سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم الثلاثاء 29/9/2020 بالسوق السوداء والمصرف المركزي السوداني

يعتبر سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني من الأمور الهامة التي تحقق متابعة واهتمام كبير من تجار العملة،  وتجار الذهب كما هناك متابعة من المواطنين المقيمين بالدول بالخارج لمعرفة كافة المستجدات التي تسجلها العملة الخضراء داخل السوق النقدي السوداني الذي يشهد الكثير من التغيرات.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني اليوم

واصلت العملة الأجنبية الأكثر تداولا في العالم ارتفاعها أمام الجنيه السوداني لتواصل العملة المحلية للدولة خسائرها الاقتصادية أمام الدولار الذي يتجاوز الأسعار الرسمية المعلنة من المصرف المركزي السوداني الذي بداء اليوم سعات العمل الافتتاح على سعر 55.3050 جنيه سوداني ومسجلا لسعر الشراء 55.3000 جنيه سوداني،  ومسجلا لسعر البيع 55.3100 جنيه سوداني.

سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني بالسوق السوداء اليوم

واصلت العملة الخضراء ارتفاعها أمام الجنيه السوداني خلال التعاملات الصباحية، والتي أعلنت عنها السوق الموازي أمام إقبال متزايد من العملاء لشراء العملة مع عدم توافرها داخل المصارف الرسمية نظرا للاوضاع الاقتصادية الراهنة التي تشهد تغيرات قد تجعل السودان في كارثة اقتصادية جراء ارتفاع الدين العام، والتضخم.

تباين سعر الدولار مقابل الجنيه السوداني مسجلا 240 جنيه سوداني وأما أعلى سعر فسجل 270 جنيه بالسوق السوداء مع استمرار الجهودية الداخلية للدولة للحد من الخسائر الاقتصادية الراهنة، بجانب تشرد الكثير من الأسر جراء فيضان السودان وغرق عدد من الأراضي الزراعية ما يجعل الدولة لديها الكثير من المشكلات الهامة التي تزيد من ارتفاع أسعار العملات الأجنبية أمام العملة المحلية.

تقدم العديد من الدول الخارجية المساعدات المختلفة في ظل الظروف الحالية التي تشهدها الدولة حاليا في مختلف الأوضاع لحين تستعيد الدولة نشاطها.

Advertisements

اترك تعليقاً