رسميا مد صرف منحة 500 جنيه للعمالة الغير منتظمة حتى نهاية العام وتحديد موعد صرف دفعة أكتوبر 2020

عقب القرار الجمهوري يتزايد البحث عن موعد صرف دفعة اكتوبر العمالة الغير منتظمة لمعرفة موعد إيداع المبالغ المالية من المستحقين للحصول على 500 جنيه شهريا حتى نهاية العام الحالي لجميع الفئات المستحقة للدعم والتي مسجلة مسبقا بموقع وزارة القوى العاملة بوقت سابق.

موعد صرف دفعة اكتوبر منحة العمالة الغير منتظمة

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي استكمال منحة العمالة الغير منتظمة حتى نهاية العام الحالي للمواطنين أصحاب العمل اليومي الذين توقفت أعمالهم جراء فيروس كورونا وانتشاره في العالم، وتوقف الكثير من العمل اليومي لأصحاب المهن الحرة ليؤثر ذلك على الآلاف من الأسر.

ليقر الرئيس السيسي استمرار المنحة حتى نهاية العام، واعلن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي العمل على تنفيذ القرار الرئاسي، وصرف منحة أكتوبر للعمالة الغير منتظمة وإرسال رسالة نصية لجميع مستحقّ الدعم من الدفعة الرابعة قبل الصرف ب 24 ساعة.

رابط موقع وزارة القوى العاملة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

اتاحت وزارة القوى العاملة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة لمعرفة اذا كان المواطن مستحق للمنحة أو غير مستحق من خلال بطاقة الرقم القومي الذي تم تسجيله عند التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة من خلال هذه الخطوات:-

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة من هنا.
  • اختيار منحة العمالة الغير منتظمة.
  • الضغط على استعلم.
  • كتابة الرقم القومي واي بيانات أخرى مطلوبة.
  • الضغط على استعلم.
  • يتمكن المواطن من معرفة إذا كان مستحق للدعم أو غير مستحق لها.

 

 

Advertisements

اترك تعليقاً