مفاجأة.. ليفربول يوافق على بيع صلاح وماني وفيرمينو

فجرت صحيفة “ذا تايمز” البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل وهي رغبة ليفربول في التخلي عن أحد الثلاثي المصري، محمد صلاح أو السنغالي، ساديو ماني أو البرازيلي، روبرتو فيرمينو في الصيف المقبل.

ويعد هذا الثنائي أحد أهم عناصر ليفربول ويتم الاعتماد بشكل أساسي عليهم خلال المواسم الثلاثة الأخيرة ومن المتوقع أيضًا هذا الموسم.

وبعد أن تألق الثلاثي بشكل مميز في السنوات الأخيرة باتوا محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والتي لديهم رغبة كبيرة في التوقيع مع أي منهما.

وبحسب ما أكدته الصحيفة أن ليفربول سيسمح ببيع أحد من نجومه الثلاثة في صيف عام 2021 ولكن بشرط وصول عرض مميز إلى أحدهم.

ونجح الثلاثي في تقديم مستويات مميزة وسجلوا 220 هدفًا وصنعوا 105 آخرين منذ أن اجتمعوا بداية من موسم 2017/18.

وأكدت الصحيفة أن السبب وراء تفكير ليفربول في بيع لاعب أو اثنين من الثلاثي في الموسم المقبل هو تقدمهم في العمر حيث يبلغ الثلاثي العام المقبل 29 عامًا.

ومع اقترابهم من سن الـ30 يريد ليفربول حصد الأموال من بيعهم وصرف هذه الأموال في لاعبين أقل عمرًا حتى يتمكن من الحفاظ على الفريق في العقد المقبل ولا يوجه أزمة قوية فيما بعد.

ويضع ليفربول أعينه على بعض اللاعبين لتعويض صلاح وماني بالتحديد ويقع الاختيار على الفرنسي، كيليان مبابي صاحب الـ21 عامًا سيكون حل مميز للريدز نظرًا لعمره الصغيره ودودته الكبيرة التي لا يوجد خلاف عليها.

ويرغب ليفربول في التخلي عن صلاح مقابل 150 مليون يورو كما يوافق على بيع ماني مقابل 120 مليون يورو بينما يوافق على رحيل فيرمينو مقابل 70 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يوافق باريس سان جيرمان على بيع مبابي في حال وصل للفريق الفرنسي مقابل مادي يصل إلى 200 مليون يورو.

Advertisements

اترك تعليقاً