صالح جمعة يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

كشف صالح جمعة حقيقة فسخ تعاقده مع الأهلي والانتقال إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل كما أوضحت العديد من الأنباء الصحفية.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “أون تايم سبورتس”: “لم أوقع أو أتفاوض مع الزمالك وكل هذه الأنباء غير صحيحة وما يتردد حول فسخ تعاقدي مع الأهلي هذا غير صحيح، أنا لدي عقد مع الأهلي ويتبقى لي موسمين بخلاف الموسم الجاري”.

وتابع: “أتدرب بكل قوة من أجل إنقاص وزني وأتمنى التواجد في الفترة المقبلة والمدير الفني رينيه فايلر محترم للغاية واحترم رغبته ورأيه”.

وحول أزمته والحادث الأخير قال: “المواقف الصعبة هي من تظهر معادن الأشخاص والأهلي يقف بجانبي وأوجه الشكر للكابتن محمود الخطيب رئيس الاهلي ومحمد مرجان المدير التنفيذي”.

وأوضح: “اعتدت أن أسمع شائعات مثل أنني لم أكن في وعيي كنت في طريقي للتدريبات وحدث تصادم وهو أمر معرض له أي شخص لكن تعامل الناس معي في الأمور يتغيير عندما يكون صالح جمعة شخص معروف بشكل عام”.

وأردف: “أحد الأشخاص الذي صدمته طلب مني مبلغ 2 مليون جنيه لذلك قررت اللجوء للشرطة وهذا رقم مبالغ فيه جدًا ولا يتفق مع قانون العقوبات”.

وأكد: “كان بصحبتي المحامي الخاص بي ومحامي مرتضى منصور رئيس الزمالك بناء على طلب أخي عبد الله جمعة وأوجه الشكر له وقمت بدفع 200 ألف جنيه في القضية الأولى وأنهيت القضية الثانية”.

وكشف: “أنا من طلبت تحليل شامل عن الخمور والكحوليات وتبين صحة موقفي وما تردد على أنني كنت في غير وعيي هذا ليس صحيحًا”.

وأتم تصريحاته: “لم أسهر أنا كنت في طريقي للتدريبات وكانت معي زوجتي وكنت أقود سيارة أخي مثلما هو يقود سياراتي لا فارق بيننا”.

Advertisements

اترك تعليقاً