رابط نتائج القبول الموحد بالاردن 2020

يزداد البحث الساعات الحالية عن نتائج القبول الموحد بالاردن التي ينتظرها الطلاب منذ فترة من الوقت عقب الانتهاء من عمليات تسجيل بمختلف الكليات التي كانت متاحة أمام  طلاب الثانوية العامة الراغبين في التسجيل بالجامعات منها جامعة الطب،  وجامعة الهندسة،  وجامعة الشرعية،  وجميع الجامعات الأخرى التي تقبل الحد الأدنى التي حصل عليها الطلاب.

رابط نتائج القبول الموحد بالاردن

ماهي إلا ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتائج القبول الموحد بالاردن التي يترقبها الآلاف من الطلاب، واولياء الامور حيث من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عنها مساء اليوم الثلاثاء عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم بالاردن من خلال خطوات يقوم بها الطالب يمكنه الاستعلام والحصول على  النتيحة.

موقع وزارة التربية والتعليم بالاردن

قبل وقت مبكر من انطلاق التقديم في الجامعات أعلنت الجهات المسؤولة عن النسب التي يتم قبول طلبات التسجيل بها،  وجاءت جامعة الطب البشري الأعلى نسبة للتقديم عن غيرها من أنواع الجامعات المتاحة في المملكة الهاشمية.

من المتوقع أن لا تقل نسبة القبول في كلية الطب عن 98٪ كما من المتوقع ان تشهد الجامعات ذات الاقبال المرتفع ارتفاع نسبة القبول أيضا،  من جانبها طالبت الجهات المسؤولة الطلاب واولياء الامور عدم الحضور إلى الوزارة دون أخذ موعد مسبق بذلك كما يجب على الجميع الالتزام بالقواعد والشروط المعلن عنها عقب الاطلاع على النتيجة عقب القيام بهذه الخطوات:-

  • الدخول إلى رابط موقع وحدة تنسيق القبول من هنا.
  • الضغط على نتائج القبول الموحد.
  • يتم معرفة النتائج باسم الطالب الذي تقدم للتسجيل وفقا للضوابط التي أعلن عنها.
Advertisements

اترك تعليقاً