مرتضى منصور يفتح النار على الأهلي بسبب كهربا وصالح جمعة

هاجم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك نظيره الأهلي بعد مشاركة النجم محمود عبد المنعم كهربا مع المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري الممتاز.

وسقط الأهلي بالتعادل السلبي أمام الاتحاد السكندري بالجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز في المبارة التي جمعتهما على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وبهذا التعادل أجل الاتحاد حسم لقب الدوري للأهلي والذي كان يحتاج الفوز ليأمن اللقب رقم 42 في تاريخه.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة نادي الزمالك: «مبادئ الأهلي والتي تم تأسسها عام 1907 ماتت اليوم أمام الاتحاد السكندري بعد مشاركة محمود كهربا».

وتابع: «لم يحدث أبدًا في تاريخ الأهلي أن يقوم لاعب بالتعدي على مدير الكرة وضربه على قفاه وشتمه ثم لعب وشارك فلا يحدثني أحد بعد اليوم عن المبادئ والقيم».

وواصل: «الأهلي بتاريخه العريق والكبير من عام 1907 بكل ما يحمله من بطولات وتاريخ لديه الآن لاعب ضرب أيمن أشرف والشناوي وبصق على مدير الكرة وضربه على قفاه، الله يرحم القيم والمبادئ التي دفنت اليوم».

وأضاف: «والله العظيم حزنت عندما رأيت هذا الولد في الملعب، محمود الجوهري لم يدخل الأهلي حتى يوم وفاته وكذلك الحال لحسام وإبراهيم حسن وعصام الحضري أيضًا وتصريح دفن المبادئ استخرج اليوم».

وأردف: «لماذا يلعب أحمد فتحي الذي انتقل لبيراميدز ولم يشارك كل من حسام عاشور وشريف إكرامي أم أن الأمور تسير بالمزاج في الأهلي».

ونوه: «الله يرحمك يا صالح سليم والله يمسيك بالخير يا محمود يا طاهر».

وأشار: «ما الفارق بين صالح جمعة وكهربا؟ الأول اختار الأهلي وعوقب أما الثاني هرب من الزمالك».

واستدرك: «لماذا صالح يعامل معاملة العبيد وكهربا يعامل مثل السيد ويحمل فوق الرأس؟».

وأكد: «اقسم بالله لو كهربا بيلعب عندي لعلقته على باب النادي إذا ضرب مدير الكرة على قفاه أو بالشلوت».

وأتم: «صالح أحرف من كهربا 100 مرة والسويسري فايلر قال أنه لا يريد ضم كهربا لأن جروس حذره منه».

Advertisements

اترك تعليقاً