أسعار الذهب في مصر اليوم الثلاثاء 29/9/2020// سعر عيار 21 بمحلات الصاغة

تحظى أسعار الذهب في مصر بمتابعة كبيرة من المواطنين بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية لمحبي اقتناء المعدن النفيس للتزين به أو الشراء والبيع عقب فترة من الوقت يكون قد حدث ارتفاع في سعر البيع فهناك الكثير من السيدات يعتمدن على الاستثمار في الذهب.

أسعار الذهب في مصر اليوم

يحقق المعدن حالة من التذتذب الكبير داخل محلات الصاغة، تأثرا بحالة عدم الاستقرار في العالم جراء اقتراب الانتخابات الأمريكية والتاثر الإقتصادي بفيروس كورونا ما يجعل الأصفر ملاذ استثماري أمن لدى الكثير من المستثمرين عن غيره من المجالات الإقتصادية الأخرى التي لا تمثل خطر على الأموال.

سعر عيار 21 اليوم في مصر

  • سجل سعر عيار 24 اليوم 939.5 جنيه.
  • سجل سعر عيار 21 اليوم 822 جنيه.
  • سجل سعر عيار 18 اليوم 704.5 جنيه.
  • سجل سعر الجنيه الذهب اليوم 6576 جنيه.
  • سجل سعر اوقية الذهب اليوم 1879 جنيه.

سجلت أسعار  الذهب في مصر اليوم ارتفاع 6 جنيه لمختلف الانواع المطروحة في الصاغة مع تجنب المصريين الشراء اليوم انتظارا لمعاودة المعدن الأصفر للانخفاض مرة أخرى حيث فقد الذهب في مصر اكثر من 90 جنيه.

يتوقع البعض بمزيد من الانخفاض في سعر الذهب مع اقتراب الانتخابات الامريكية خلال الأشهر القادمة، وحالة عدم الاستقرار على من سينجح في الانتخابات التي تأتي في وقت قياسي وصعب بأمريكا، ويتاثر المعدن بكافة هذه المجريات التي تحدث في العالم ومع ارتفاع اليوم شهدت محال الصاغة منذ الساعات الصباحية عمليات بيع للمعدن المستعمل، وبعض عمليات الشراء الطفيفة أكثرها لحالات الزواج التي يقبل المواطنين على شراء الذهب قبل الزفاف سواء في مصر أو في الدول العربية.

Advertisements

اترك تعليقاً